-->
your site your site

ايردروب لربح 100 دولار مجانا تصلك العملة في شهر مارس

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
سأشارك معكم اليوم ايردروب لربح عملة TRAT مجانا العملة متداولة في منصة ميركاتوكس ثمنها حاليا 2 ساتوشي من البيتكوين بما أن العملة جديدة نحن نتسجل لنحصل على العملة مجانا و التوزيع سيبدأ بعد شهر انشاء الله حتما سيصعد ثمنها بعد شهر و سنستفيد من بيعها لجمع رأسمال جيد بالمجان.



كل ما عليك هو الضغط على الرابط أسفل الصفحة تجد 7 مواقع اجتماعية يطلب منك متابعة صفحتهم عليها و فقط, لديك فايسبوك و تويتر و انستغرام و ريديت و تلغرام لينكدين و بيتكوينتالك أنت قم بالضغط على رابط الحساب الاجتماعي الخاص بهم و ضع لهم اشتراك طبعا بامكانك عدم القيام بالاشتراك في أي صفحة ليس لديك حساب اجتماعي فيها, المهم أنت ستحصل على ألف عملة لكل اشتراك اذن اذا قمت بالاشتراك في السبعة مواقع الاجتماعية الخاصة بهم تحصل على 7 ألاف من العملة.

أسفل الصفحة تقوم بوضع الايمايل الخاص بك و رابط محفظة ماي ايثرواليت ليرسل لك الموقع عملتك اليها بعد شهرو أيضا اسم المستخدم لديك لكل حساب اجتماعي قمت فيه بالاشتراك معهم ليتأكد الموقع أنك قمت بكل مهمة تضع كلمة السر و تعيد كتابتها و في الأسفل تضغط على المربع أنا موافق على الشروط و تضغط على تسجيل, بعدها بامكانك الدخول الى حسابك بوضع الايمايل و كلمة السر الخاصة بك سيتم اضافة الرصيد عند التحقق أنك قمت بالمهام تنتظر حتى ينتهي العرض و ترسل اليك عملتك.
رابط التسجيل في الايردروب اضغط هنا
أتمنى أن يعجبكم الشرح فهذا هو الربح الحقيقي من الانترنت تجمع به رأسمال رائع لأي استفسار أتركه في تعليق موعدنا عن قريب انشاء الله شكرا على الزيارة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

your site

2016