-->
your site your site

أحسن موقع لاستثمار البيتكوين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اخواني سنتحدث عن أفضل وأصدق موقع لاستثمار البيتكوين  فهو يعمل منذ أربعة سنوات ولم يسبق لأي شخص تعامل معه أن اشتكى منه او حصلت معه مشاكل في حسابه على الموقع فهو يدفع بانتظام لكل المشتركين الذين وصل عددهم اليوم الى مليون مشترك رقم رهيب أليس كذلك ان كان يدل على شيء فهو يدل على أن الموقع ناجح على طول الخط.



الموقع خاص بالتعدين على البيتكوين و هذه صورة شخصية لحسابي على الموقع أحقق معه أرباح شهرية جيدة تغنيني عن العمل في مواقع الربح من الانترنت الأخرى طريقة التسجيل فيه روتينية مثل باقي المواقع, كل ما عليك بعد تسجيل حساب لك تجد 20 جيغاهاش مجانية من الموقع طبعا أرباحها تكون ضعيفة و مدتها لا تتجاوز 30 يوم فلابد لك من الاستثمار لتبقى تعمل معك الخطة المجانية زائد القيمة التي استثمرتها الموقع فيه عدة عقود بامكانك شرائها و على حسب المدة التي تريد تبدأ من عقد 3 اشهر حتى مدى الحياة و كل خطة فيها نسبة من الأرباح مختلفة على حسب المبلغ الذي استثمرته, شخصيا أعمل بخطة ثلاثة أشهر أعدن على عملة البيتكوين بالنسبة للأرباح فهي بالتقريب 1 بالمائة يوميا يعني اذا استثمرت 100 دولار تربح 1 دولار يوميا ولك كامل الاختيار في تعدين العملات الموجودة في الموقع.

وهذا شرح بالفيديو خاص بي أشرح فيه طريقة الاستثمار من البداية للنهاية حتى لا تجد أي مشكل وضعت أحسن طريقة لتفادي الاقتطاعات.



رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا واذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد في كتابتها في تعليق اسفل الصفحة سأكون سعيد بالاجابة على أي استفسار.
أتمنى أن يعجبكم الشرح وستكون لنا مواضيع أخرى لمواقع استثمارية و التي تكون لدي فيها تجربة شخصية انشاء الله, شكرا على الزيارة و الى اللقاء في شرح قادم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

your site

2016