-->
your site your site

تطبيق خرافي لربح 2 دولار يوميا بسهولة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحبا بكم اخواني اليوم معنا بوت تلغرام لربح عملة الدولار يدفع بانتظام شخصيا ربحت منه أكثر من 12 دولار قي وقت وجيز أحاول جلب أصدق و أحسن الطرق للربح المجاني من الانترنت, وهذه صورة لحسابي الشخصي على البوت.



رابط البوت تجده أسفل الصفحة كل ما عليك هو الدخول اليه و الضغط على ستار أول شيء سيطلب منك الانضمام الى مجموعة التلغرام الخاصة بهم تضغط على رابط المجموعة و تنضم اليها, بعد ذلك تعود الى البوت تجد 10 من عملة CNNS انتهينا من الخطوة الأولى ثاني شيء تقوم به هو الضغط على كلمة تحميل التطبيق من الهاتف طبعا تحمله و تسجل فيه بطريقة سهلة تدخل الى البروفايل الخاص بك على التطبيق تنسخ رقم USER ID وتعود الى البوت تضغط على كلمة BIND USER ID و تلصق الرقم في الخانة المطلوبة يعطيك البوت 60 CNNS في المجموع, و الحد الأدنى للسحب هو 160 فقط ما يعادل 2 دولار و نصف يعني تبقى لك 100 عملة و تسحب.

قم بنسخ رابط احالتك من البوت و ضع عنوان جذاب في مجموعات الفايسبوك كل شخص يتسجل من رابطك تحصل على 50 من العملة يعني  تجلب شخصين و تسحب مباشرة, لو كنت نشط قليلا ستسحب كل يوم 2 دولار و نصف بسهولة التطبيق غير معروف يعني أن العديد من الناس سيتسجلوا من رابطك.
رابط التسجيل في البوت اضغط هنا
أتمنى أن توفقوا في العمل لا يوجد أسهل من هكذا طرق أنا لا أضع شرح لطريقة الا و أكون سحبت منها مسبقا يعني اعمل و لا تخف ستربح انشاء الله قليل من النشاط مطلوب هذا هو العمل في الانترنت لأي استفسار دعه في تعليق و سأجيبك شكرا على الزيارة موعدنا في شرح قادم انشاء الله.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

your site

2016