-->
your site your site

ربح على الأقل 100 دولار مجانا من هذا الموقع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم معنا موقع جديد سنحاول الاستفادة منه مادام في بدايته الموقع استثماري لكن لمن ليس لديه رأسمال بامكانه الربح من خاصية الباونتي فيها مزايا عديدة للربح مجانا و المبالغ محترمة جدا و المهام متجددة أسبوعيا فلا تفوتوا الفرصة.




أولا تقومون بالتسجيل بالطريقة الروتينية مثل باقي المواقع و بعد ذلك لمن لديه رأسمال و أراد الاستثمار توجد به خطط عديدة بامكانك تصفحها و الاستثمار في الخطة التي تناسبك فهي تبدأ من 3 دولار ونصف و يقبل الاستثمار اما بالعملات الرقمية أو الدولار فهو يتعامل مع محفظة البيرفيكت موني لمن أراد الاستثمار بالدولار.
أما بالنسبة لمن أراد الاكتفاء بالربح مجانا من الموقع فيستعمل خانة الباونتي موجودة في الصفحة من فوق يدخل اليها و يجد مهام عديدة أولا عليك بالتسجيل في المواقع الاجتماعية الخاصة بالموقع لتبدأ العمل في المهام المتمثلة في اذا أردت عمل فيديو تتحدث فيه على الموقع على الأقل يكون فيه دقيقة واحدة ليقبل منك تضع لهم رابطه و ترسله ليراجعه الموقع بعد يومين أو ثلاثة أيام تجد البونص الخاص بالفيديو في حسابك و هو قابل للسحب مباشرة.
ثاني مهمة بامكانك الاستفادة منها هي وضع بوست صغير في حسابك على البيتكوينتالك اذا لم يكن لديك فيه حساب قم بانشائه في دقيقتين وضع بوست صغير مع رابط احالتك و أرسل اليهم رابط البوست و على فكرة هاتين المهمتين متجددتين كل أسبوع و ربحها يبدأ من ثلاثة دولار فما فوق على حسب تقييم الموقع لعملك.
وأسهل مهمة هي وضع رابط احالتك في بوست صغير على حسابك في الفايسبوك تأخذ عليه نصف دولار هذه المهمة تقوم بها مرة واحدة فقط, و هذا شرح بالفيديو لتفهمو أكثر.




رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا
رابط التسجيل في بيتكوينتالك اضغط هنا
أتمنى أن تستفيدوا من الموقع وتجمعوا رأسمال جيد سواءا بالخطة المجانية أو الاستثمارية الموقع في بدايته سيبقى يدفع في شهره الأول أو أكثر, لأي استفسار أتركوه في تعليق و ساكون سعيد بالاجابة شكرا على الزيارة ولنا موعد في لقاء قريب انشاء الله.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

your site

2016